تابعنا على  
  الجمعة 22 سبتمبر 2017 - 06:11 مساءً
جريدة الكترونية كويتية
برقان
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
السعودية تختتم موسم الحج بنجاح
جدارية سمو الأمير في "الأفنيوز"
سمو الامير يلقي كلمة الكويت اما قمة الرياض
فوز روحاني بانتخابات الرئاسة
الكشف عن زي برشلونة الجديد
الملك سلمان يستقبل ترامب
  • استطلاع رأى

هل انت راض عن نتائج مجلس الأمة

  نعم


  لا


  لا أهتم


  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

سياسة الخصوصية

 

شروط الاستخدام

 

إن الغاية من شروط الخدمة الحالية هي تحديد التزاماتك كمستخدم عند استخدامك لخدمة الاتصال الإلكتروني المباشر "الخدمات المعروضة من خلال موقعنا " إن أهداف سياسة " جريدة الجون الألكترونية" هي تحديد المبادئ الضرورية للاستخدام االجيد الذي يحقق أفضل جهود المستخدمين بالشكل الناجح المتوقع لخدمات الاتصال الإلكتروني المباشر " أون لاين ".

 

نرحب بك على موقع " جريدة الجون الألكترونية " ونعلمك بأن شروط الخدمة التالية ستطبق عليك كمستخدم :

 

إن شروط الخدمة الحالية ستعتبر وثيقة ملزمة معرفة ومحددة لالتزامات المستخدمين بشأن الخدمات المقدمة من قبل "جريدة الجون " من خلال هذا الموقع. إن شروط الخدمة الحالية لـ " جريدة الجون " يمكن أن تعدل وتغيّر من وقت لآخر، وتصبح هذه التغييرات نافذة مباشرة بعد أن تعلن من قبل الموقع ولن  تعطى "جريدة الجون" إشعارا مسبقا بمثل هذا التغيير .

 

 جميع العمليات المنفذة "أون لاين" من خلال " جريدة الجون " ستكون ملزمة للأطراف المعنيين كما هو مقرر هنا، وتحكم شروط الخدمة الحالية أي من العمليات المنفذة "أون لاين" من قبلك. كل مستخدم لموقع " جريدة الجون " يتعهد باحترام أهداف موقع " جريدة الجون " كما هي موصوفة هنا.

 

التزامات التسجيل

 

للتسجيل على " جريدة الجون " تلتزم بإعطاء جميع المعلومات المطلوبة لتسجيلك بصورة صحيحة مثل الاسم، والعنوان وجميع المعلومات الأخرى المطلوبة على نموج تسجيل " جريدة الجون " بعد الانتهاء من التسجيل في " جريدة الجون " ستكون وحدك مسؤولا في أي وقت عن أي عبارات خاطئة أو معلومات غير صحيحة أو احتيالية مرسلة منك أو عبر الخدمات. وتتعهد بأن تقوم وفورا، بتحديث المعلومات المعطاة منك إلى " جريدة الجون " عند تعديلها لاحقا من قبلك، في حال أي تغيير أو تبعا لأية ظروف أخرى. يجب أن تتمتع بالأهلية القانونية الكاملة للتصرف وأن يكون عمرك فوق الثامنة عشرة، إذا كنت لا تتمتع بهذه الشروط الإجبارية لن يتم تسجيلك على موقع " جريدة الجون " إلا إذا قمت بتزويدنا بموافقة والديك. أي احتيال أو تقديم لمعلومات خاطئة أو استعمال خاطئ متعمد لخدمات "موقع جريدة الجون" مخالفا لشروط الخدمة الحالية سيؤدي مباشرة إلى تعليق أو إنهاء حسابك مع " جريدة الجون " دون المساس بأي تعويضات مالية يتوجب دفعها لـ " جريدة الجون " أو أي تعويض آخر نتيجة إخلالك بالعقد.

 

السلوك العام

 

تقوم "جريدة الجون " بتقديم الخدمات التي تمكن جميع مستخدميها من استعمال الخدمة المعروضة في الموقع. وبناء عليه، فإنك توافق أن جميع أو بضع النصوص أو المعلومات أو الصور أو الفيديو أو البيانات أو الإعلانات أو البرمجيات، أو غيرها ( المحتويات) المرسلة من قبل أي هيئة فرد أو شركة إلى" جريدة الجون " سواء معلنة بصورة خاصة أو عامة على " جريدة الجون " ستكون مصدر هذه المحتويات على المسؤولية الكاملة لهذه الهيئة (فردا أو شركة) .

 

"جريدة الجون " لا يمكن ولن تقوم بمراقبة صحة أو دقة المحتوى المرسل من قبل المستخدمين بواسطة الخدمات، كما أنه لن يراقب الأهلية القانونية أو مقدرة مستخدميه للتصرف واستخدام الخدمات . لن تكون "جريدة الجون " مسؤلة عن أي معلومات أو محتويات غير دقيقة أو غير صحيحة أو غير كاملة مقدمة من قبل أي هيئة أو مستخدم، ولكن أي معلومات غير صحيحة يجب أن يتم تصحيحها وفق الأصول بعد الإشعار من أي طرف معني، أو أن يتم إزالتها كاملة أو جزئيا من " جريدة الجون " وفق تقدير" جريدة الجون " الخاص . أنك تتعهد بأن تقدم معلومات دقيقة بالنسبة لأي معلومات أو محتويات معلنة من قبلك على" جريدة الجون " وبناء عليه، فإنك توافق على أنك ستكون المسؤول عن دقة المحتوى المعلن منك على " جريدة الجون " أو عن أي معلومات غير صحيحة أو احتيالية أو مهينة أو مضللة قمت بإدخالها مع العلم بذلك أو عدمه في أي معلومات أو عبارات معلنة على " جريدة الجون ". أنك كمستخدم يهتم باستمرار بأن يبقى " جريدة الجون " على مستوى المعايير الدولية (لباقة الشبكة)، بإمكانك أن تبلغ "الموقع" عن أي مخالفات على حقوق الأطراف الآخرين فيما يتعلق بخدمات الـ "أون لاين"، أو عن أي انتهاك لشروط الخدمة. ستقوم " جريدة الجون " باتخاذ الإجراءات اللازمة لوقف هذا الانتهاك أو المخالفة على موقعه، أو يبادر بسحب المعلومات أو المحتوى من ذلك المصدر، وإعلام مستخدميه عن هذا السحب إذا رأى لذلك ضرورة .

 

لـ " جريدة الجون " أن تنقل أو تمحي، وفقا لتقديره وحده، أي محتوى، أو معلومات يعترض عليها  لأي سبب كان، كأن يخالف أي شرط من شروط الخدمة الحالية أو أي قانون أو تعليمات مطبقة متعلقة به، أو موضوعة من قبل مستخدمين مخالفين سابقين دون إعلام " جريدة الجون " مسبقا بهوياتهم . أي خرق منك لأي شرط من شروط الخدمة الحالية سيؤدي إلى إغلاق حسابك مع " جريدة الجون " وإلى الإنهاء الفوري لجميع العمليات المتعلقة به معكم دون إشعار مسبق . من ضمن الخرق المادي لشروط الخدمة الحالية المؤدي إلى إنهاء حسابك (أعمال السبام الممنوعة تماما ومن المحتمل ملاحقتها جزائيا). المستخدمون المخالفون سيكونون مسؤولين تماما عن أي أفعال غير موافقة للأصول وستتم مقاضاتهم وفق الأصول أمام المحاكم المختصة .

 

مسؤولية جريدة الجون

 

بالرغم مما ورد هنا، فإن " جريدة الجون " ليست ملزمة بأي شكل تجاه أي إدعاء مبني أو ناشئ عن سلوك أي مستخدم أو إساءة تصرف أو أي محتوى غير قانوني أو غير دقيق أو أعمال السبام أو عدم التزام المستخدم بشروط الخدمة أو عدم التزامه بالقوانين والتعليمات المتعلقة بالخدمة، أو غيره . . لا يجوز بأي حال من الأحوال، أن تشمل مسؤولية جريدة الجون" الناشئة بسبب عقد أو فعل ضار أية أضرار أو خسائر، مباشرة أو غير مباشرة، فرعية أو طارئة أو متوقعة، بما في ذلك ولكن مع عدم الاقتصار على، تلك الخسائر و التعويضات المرتبطة بأمان الاتصالات أو فقدان البيانات أو الرمز أو تكلفة البث أو خسارة الأرباح و/أو حسن النية، حتى وإن كان " جريدة الجون " قد أحيط علماً باحتمال وقوع الأضرار الناشئة عن، ولكن دون الاقتصار على، استعمال الخدمة والنتائج ذات العلاقة وانقطاع الاستخدام أو البث ورفض الدخول إلى الخدمة والتعاملات والصفقات المنفذة من خلال الخدمة .

 

حقوق الملكية الفكرية

 

أنك تقر وتوافق أن " جريدة الجون " هى المالك لحقوق الملكية الواجبة التطبيق لأي وثائق أون لاين وله حق كامل ومصلحة على اسمه وعلامته أو علاماته التجارية أو شعاراته وجميع حقوق الملكية الفكرية الأخرى الخاصة ب " جريدة الجون " والمتعلقة بخدمات " جريدة الجون " والشعار هي علامات تجارية مسجلة ل " جريدة الجون " أية تسميات أخرى لخدمات " جريدة الجون " هي أيضا علامات مسجلة ل " جريدة الجون ". عليك أن تمتنع عن استخدام حقوق الملكية الفكرية هذه لغايات أخرى غير تلك المطابقة تماما لشروط الخدمة المعرفة هنا وبالتالي لا يحق لك استعمال أو عرض علامات " جريدة الجون "أعلاه لأي سبب كان باستثناء حصول على إذن كتابي مسبق من " جريدة الجون " لا شيء مما هو مذكور هنا سيمنح بأي شكل للمستخدمين أو للغير أي حقوق ملكية أو مصالح بالأسماء أو الأسماء التجارية أو العلامات التجارية أو الماركات أو بأي حقوق ملكية فكرية أخرى خاصة بـ " جريدة الجون " بما في ذلك جميع البرمجيات والوثائق المتعلقة بها والمستعملة في الخدمة. كما أنك توافق أيضا أن برمجيات " جريدة الجون " والوثائق المتعلقة بذلك بالإضافة إلى المحتوى الموفر من " جريدة الجون " و/أو من الغير (بما في ذلك الإعلانات) للخدمة محمية بحقوق الملكية الفكرية ذات العلاقة أو أية حقوق ملكية أخرى . إنك توافق على أن لا تغير أو تعدل أو توزع أو تبيع كليا أو جزئيا المحتوى أو ابتكار أو عمل مستمدة منه بدون الحصول على موافقة " جريدة الجون " المكتوبة أو الغير أصحاب ذلك المحتوى . ستكون مسؤولا قانونا عن أي مخالفة للالتزام أو الخرق لأي من حقوق " جريدة الجون " أو حقوق الغير للملكية الفكرية في حال أي مخالفة أو خرق من قبل الغير لحقوق الملكية الفكرية الخاصة بك المتعلقة بالمحتوى المرسل منك إلى "جريدة الجون" أو خرق لحقوق .

 

قابلية التجزئة

 

إذا اعتبر أي بند من بنود شروط الخدمة لاغيا غير قانوني أو غير قابل للتنفيذ فإن صلاحية قانونية وتطبيق بقية شروط الخدمة الحالية لن تتأثر ولن تنتقص بأي حال وستستمر بقية شروط الخدمة سارية المفعول ونافذة بينك وبين " جريدة الجون "

 

تعديل شروط الخدمة

 

 

 

لـ " جريدة الجون " أن تقوم من فترة لأخرى ووفقا لتقديرها بتغيير وتعديل أو شطب أي شرط من شروط الخدمة الحالية. هذه التعديلات أو التغييرات ستكون نافذة في الحال. لذلك فإن " جريدة الجون " تحث مستخدميها استشارة ومراجعة شروط خدمة " جريدة الجون " بصورة دورية لتحديث معلوماتهم بهذا الخصوص يمكن أيضا أن تكون خاضعا لشروط خدمة أخرى عند دخولك واستعمالك لخدمات منضمة لتلك الخاصة " جريدة ا لجون " وأنك توافق على الامتثال لشروط الخدمة الإضافية.

 

الإتفاقية بمجملها

 

شروط الخدمة الحالية تشكل كامل الاتفاق بينك وبين " جريدة الجون" فيما يتعلق بهذه المسألة ويلغي جميع العروض أو الإتفاقيات السابقة شفوية أو كتابية بينك وبين أي اصدارات سابقة.

 

التعليق فى "جريدة الجون" يستلزم تزويدنا بعنوان البريد الإلكتروني ومعلومات شخصية أخرى اختيارية، و نحن نستخدم هذه المعلومات فقط في التثبت من حقكم في المشاركة في الخدمات التفاعلية ولأغراض أخرى تتعلق بإدارة الخدمة، كما قد نرسل من حين لآخر رسائل بالبريد الإلكتروني لاستطلاع رأي  المستخدمين في نوعية الخدمة وأساليب تطويرها، وفي كل الأحوال تلتزم "جريدة الجون"  بحماية خصوصية مستخدمي الموقع ومعلوماتهم الشخصية، إلا في  حال صدور أحكام قضائية تُلزمنا بالكشف عن بيانات محددة.